برنامج حصر المواهب لشاغلي الوظائف التعليمية: كموهبة في التدريب ماذا أحتاج؟

ظهر مؤخرا برنامج حصر المواهب لشاغلي الوظائف التعليمية الذي قامت به وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية والذي يعد لفتة طيبة وكريمة للاستثمار الأمثل للطاقات البشرية الممثلة في المعلمين والمعلمات ذوي الموهبة في مجالات عدة كالقيادة، البحث، التقنية، التدريب وغيرها.

وهذه المبادرة تنم عن تخطيط عميق ورؤية مستقبلية من القيمين عليها في الوزارة لتحسين العملية التعليمية في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

أطلقت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية هذه المبادرة بمسمى برنامج حصر المواهب لشاغلي الوظائف التعليمية، وذلك انطلاقًا من أهداف وبرامج رؤية 2030 التي تشجع على الابتكار والمواهب والكفاءات من أجل الرقي بجودة الحياة.

يغطي البرنامج مختلف مجالات المواهب، بما في ذلك:

يعد برنامج حصر المواهب لشاغلي الوظائف التعليمية في السعودية خطوة مهمة نحو تطوير العملية التعليمية وتحسين جودتها. ويهدف البرنامج إلى حصر وتحديد المواهب من شاغلي الوظائف التعليمية في مختلف المجالات وتطوير مهاراتهم وصقلها واستثمارها في خدمة العملية التعليمية.

وكوني أحد المنضمين لهذا البرنامج في مجال التدريب أحببت أن أشارك طموحاتي كموهبة تدريبية بما أرغبه من الوزارة من دعم في هذا المجال من خلال تصميم هذا الملف، مشاهدة ممتعة للجميع.

ماالدعم-الذي-أحتاجه-كموهوب-فاطمة-فرج-الرحيلي-إدارة-المدينة

Exit mobile version