الفصول الدراسية الافتراضية

إدارة الفصول الافتراضية باستخدام Microsoft Teams

Microsoft Teams :هو مركز للعمل الجماعي ، الذي يجمع كل ما يحتاجه الفريق: الدردشة والمحادثات المترابطة والاجتماعات ومؤتمرات الفيديو والمكالمات والتعاون في المحتوى .

أعلنت مايكروسوفت عن إصدار مايكروسوفت تيمز في حدث في نيويورك، وأطلقت الخدمة في جميع أنحاء العالم في 14 مارس 2017.

مايكروسوفت تيمز هي نوع من الفصول الافتراضية التي كانت عنوان لشراكة ناجحة بين شركة مايكروسوفت و وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية والتي ظهر أثرها عند العمل بالتعليم عن بعد نتيجة ما حدث من تداعيات جائحة كورونا، فقد كانت هذه الفصول جسرا للتواصل بين المعلمين وطلابهم والمدربين والمتدربين.

نقول نعم لاستمرار التعليم ولمزيد من العطاء والتقدم عند توفر مثل هذه التقنيات المميزة، لذلك كان إنتاج حقيبة تدريبية بهذا التطبيق عند بداية العمل به أمر لزمي وحتمي للتعريف به، وهذا ما عملت عليه عند إعداد هذه الحقيبة التي تمت المشاركة بها في مسابقة مدرستي الوزارية كمشاركة من المشاركات التابعة لإدارة تعليم المدينة المنورة، وهي حقيبة كاملة تحتوي على: كتيب الإرشادات، عرض المادة العلمية والأنشطة ، أرجو بنشرها نقل الخبرة والمعرفة.

حقيبة-تدريبية-مايكروسوفت-تيمز-اعداد-فاطمة-فرج-الرحيلي

فاطمة فرج الرحيلي

معلمة رياضيات -بكالوريوس مع مرتبة الشرف الأولى-حاصلة على جائزة النبوغ والتفوق العلمي-مدربة معتمدة-مدربة مايكروسوفت-عضوه في عدد من الفرق والمنصات الخاصة بالتدريب والتطوع-حاصلة على العديد من الجوائز-مهتمة بالتقنية ونشر المعرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى