الفعاليات

كيف أشارك معكم في برنامج سفراء التميز التقني 1444

ما هو برنامج سفراء التميز التقني

يستهدف البرنامج الهيئة التعليمية والإدارية بمؤسسات التعليم العام (معلم، مدير، وكيل، إداري، مشرف تربوي) بشكل مباشر والمجتمع بشكل عام.

الخطة الزمنية لفعاليات برنامج
سفراء التميز التقني خلال العام الحالي 1444 هـ

الفترةالفعاليةالأنشطة
تستمر إلى
1444/8/6
الفترة التحكيمية الأولىتسجيل الأعضاء، تدوين المعارف والممارسات التعليمية، نشر المشاركات على موقع المبادرة، تنفيذ البرامج التدريبية وورش العمل، اللقاءات والمحاضرات العامة، الأنشطة المرتبطة بالبرنامج.
1444/8/24-20اعلان إحصائية المبادرةتحليل المشاركات واعداد تقرير الإحصائية للفترة التحكيمية الأولى، الإعلان على موقع المبادرة الإحصائية وسفراء التميز التقني الحاصلين على الأوسمة وحساب وتسجيل الساعات التطوعية للأعضاء، توزيع شهادات الشكر والتقدير لسفراء التميز التقني التقديرية الصادرة من المبادرة.
1444/8/6
إلى
1444/11/26
الفترة التحكيمية الثانية تسجيل الأعضاء، تدوين المعارف والممارسات التعليمية، نشر المشاركات على موقع المبادرة، تنفيذ البرامج التدريبية وورش العمل، اللقاءات والمحاضرات العامة، الأنشطة المرتبطة بالبرنامج.
1444/12/4-1 اعلان إحصائية المبادرة تحليل المشاركات واعداد تقرير الإحصائية للفترة التحكيمية الأولى، الإعلان على موقع المبادرة الإحصائية وسفراء التميز التقني الحاصلين على الأوسمة وحساب وتسجيل الساعات التطوعية للأعضاء، توزيع شهادات الشكر والتقدير لسفراء التميز التقني التقديرية الصادرة من المبادرة.

لتتعرف على سفراء التميز التقني الحاليين المساهمين في إثراء الموقع بالمعارف والخبرات
عبر الرابط: https://edutec4all.medu.sa/?p=2396

خطوات المشاركة في برنامج سفراء التميز التقني

  1. التسجيل بالموقع بالاسم الثلاثي الصريح للحفاظ على حقوقك الفكرية من خلال الرابط “https://edutec4all.medu.sa/register
  2. تعبئة نموذج طلب المشاركة في البرنامج لترقية الحساب وتمكين صلاحيات التدوين لك عبر الرابط: https://edutec4all.medu.sa/ambassadors-form
    ملاحظة: نموذج طلب المشاركة 👆 صفحة خاصة لا تظهر إلا للمسجلين بالموقع فقط.
  3. تهيئة الملف الشخصي للتعريف بك، لتتعرف على كيفية عمل ذلك يمكنك الاستفادة من المشاركة على الرابط: https://edutec4all.medu.sa/?p=762
  4. بعد استيفائك للخطوات السابقة انتظر ريثما يأتيك الرد بالموافقة وترقية حسابك لتتمكن من المشاركة في التدوين.

تعرف على شروط قبول المشاركات وإجراءات النشر

مهم جدا بأن تكون المشاركات أصيلة من إنتاج المشارك نفسه وتعبيره الشخصي وإن كان هنالك نقل واستفادة من مصادر أخرى يشار إليها في مراجع المشاركة حفظا للحقوق الفكرية، ولن تقبل المشاركات التي لا تهتم بحفظ الحقوق الفكرية لأصحابها المعتمدة على النسخ واللصق المباشر من المواقع الأخرى، مع أهمية مراعاة الشروط العامة لقبول المشاركات في الموقع.

تعريف سريع بأهم أدوات التدوين الإلكتروني
المتاحة بالموقع

نحرص في مبادرة تقنيات التعليم للجميع من خلال برنامج سفراء التميز التقني على تقدير الجهود المميزة وإبرازها وتعميم الاستفادة من الخبرات الميدانية عبر التدوين المباشر من قبل الأعضاء المشاركين في الموقع؛ لذا دعونا نتعرف عليكم بتدوين جهودكم وإتاحة الفرصة للمجتمع بمعرفتها والاستفادة منها، صمم البرنامج لكل شغوف بالمعرفة راغب في نشر خبراته في مجال تقنيات التعليم وتطبيقاتها مع إلتزامنا التام بحفظ الحقوق الفكرية ونسبتها إلى أصحابها وعلى هذا الأساس تم بناء المبادرة ومن الجميل أن تطلع على دليل مبادرة تقنيات التعليم للجميع بنسخته الثانية لتتعرف على التوجهات والتنظيمات العامة للمبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى