الفصول الدراسية التقليدية

استراتيجية البريد المرسل

استراتيجية من استراتيجيات التقويم يمكن استخدامه كفردي بين المعلم والطالب او بين الطالب والطالب أو للمجموعات من معلم إلى مجموعة من الطلاب بعد التقسيم المتجانس للتحقق من تحقيق الأهداف المرجوة من الدرس لرفع نواتج التعلم

ولتسهيل الاستخدام تم تصميم عرض بوربوينت تفاعلي قابل للاستخدام والتعديل المباشر من قبل المعلمـ/ـة للتحميل اضغط على الرابط في الأسفل:

الجوهرة علي الدهاسي

مشرفة تربوية .. مدربة معتمدة محليّا ودوليّا حائزة على المركز الرابع لجائزة التميز في التعليم في دورتها الثامنة فئة المعلم حائزة على جائزة التميز الالكتروني لثلاث سنوات متتالية حائزة على جائزة انتج وساهم من منصة شمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى