الأوراق التفاعلية wizer

بما أن التعليم الآن يسير نحو الاتجاه الالكتروني ، فهناك طرق تقنية لتقييم الطلاب ، وكسر الملل والجمود عند تقييمهم ومنها الأوراق التفاعلية wizer .

يمكن انشاء ورقه عمل تفاعلية وتصميم الاسئلة بطرق مختلفة واضافة فيديوهات مساندة وروابط والكثير من الميزات عند استخدام موقع wizer.me الخاص بإنشاء أوراق تفاعلية للطلاب ، ويشترط أن يكون كلا من المعلم والطلبة لديهم حساب بريد إلكتروني على gmail (حساب بقوقل ).

قمريات:

يمكن استثمار وتطبيق الأوراق التفاعلية بصورة مباشرة في الفصول الدراسية الرقمية مع أهمية توفر شبكة الإنترنت حيث يصمم المعلم النشاط مسبقا من خلال الموقع ويشارك الرابط مع الطلاب أثناء الحصة الدراسية بعد انقضاء وقت النشاط يستعرض معهم النتائج لتمثل تغذية راجعة فورية بالنسبة لهم وهذا لا يعني بأن الفصول الأخرى لا يستطيعون الإستفادة منه فمثلا يمكن للمعلمين في الفصول التقليدية أن يدون الرابط للطلاب ويكون بمثابة الواجب المنزلي أو يطبق من خلاله استراتيجية الفصل المقلوب بحيث يكون نشاط منزلي قبلي تمهيداً للدرس خلال الحصة الدراسية. كما يمكن بطبيعة الحال استثماره في الفصول الإفتراضية في بوابة المستقبل ومنظومة التعليم الموحدة.

مميزات موقع الأوراق التفاعلية wizer.me :

هنا شرح مبسط للموقع حساب المعلم :

1 / 18

رابط الدخول للموقع :
https://app.wizer.me

Exit mobile version