الفصول الدراسية الرقمية

العروض التقديمية التفاعلية ClassPoint

ما هي العروض التقديمية التفاعلية؟

وسيلة من وسائل التعليم الحديثة التي تعرض مجموعة من الشرائح بما تحويه من بيانات و معلومات سبق إعدادها وتصميمها بشكل بصري (إدراج صور ، أشكال ، وسائط متعددة، إحصائيات ،رسوم بيانية )، تتيح لطلاب التفاعل والمشاركة مع المعلم على شرائح العرض  بشكل تزامني و غير تزامني.

التعريف بـ ClassPoint:

أداة أنشطة تفاعلية في الفصل الدراسي متصلة ب Microsoft PowerPoint، تساعدك على تحويل عروض درسك التقديمية إلى دروس تفاعلية نشطة ،لبناء تفاعل مباشر مع الطلاب(بشكل تزامني) وتحسين نواتج التعلم لديهم.

رابط تثبيت البرنامج للمعلم – https://www.classpoint.io

رابط تسجيل الطالب للتفاعل والمشاركة – https://classpoint.app/join

متطلباته:

#شبكة اتصال انترنت لتثبيت البرنامج

#office Microsoft power point2016/365

كيف نثبت أداة كلاس بوينت؟ و كيف نقوم بحل مشكلة عدم ظهور أدوات أداة كلاس بوينت في العرض التقديمي بالبوربوينت بعد التثبيت؟

تثبيت الأداة – الجزء الأول

تثبيت الأداة – الجزء الثاني

حل مشكلة عدم ظهور أدارة ClassPoint

كما أعرض هنا ملف PDF للورشة التدريبية للبرنامج ClassPoint عرضت فيها تعريف بالأداة وخطوات التنصيب بالصور وكيفية التعامل معها.

الورشة-التدريبية-ClassPoint-المدربة-ندى-قطان

ندى فاروق قطان

مشرفة / بكالوريوس دراسات إسلامية-ماجستير مناهج و طرق تدريس-معلم مبدع مايكروسوفت-مدربة معتمدة -مدربة معتمدة كلاس بوينت - مصممة جرافيك-صانعة محتوى-مهتمة بتقنيات التعليم واستراتيجيات وطرق التدريس -مالكة قناة التلجرام) الأنشطة الإلكترونية التفاعلية)https://t.me/NadaQattan أرتوي بندى الأثر شعاري (كن ذا أثر كارتواء للشجر)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى