الذكاء الاصطناعي Ai

التحديث الجديد لأداة الدردشة الذكية bing بحلته الجديدة Copilot

في مقال سابق أشرنا إلى مزايا أداة الدردشة الذكية bing عبر متصفح microsoft edge و توظيفها في التعليم، في هذا المقال سنشير إلى التحديث الجديد في صورة أدلة الbing عبر الشريط الجانبي بالمتصفح , وتغير شعارها إلى copilot ، حصلت Bing على بعض التحديثات الجديدة التي تجعلها أكثر ذكاءً وتفاعلاً مع المستخدمين، إليك بعض من هذه التحديثات:

خاصية الدردشة أو Chat: تمكنك من التحدث مع Bing بلغتك الأم والحصول على إجابات واقتراحات مبنية على الذكاء الاصطناعي. يمكنك طرح أي سؤال أو طلب على Bing وسوف يرد عليك بطريقة طبيعية ومفيدة.

خاصية منشئ الصور أو Image Maker: تمكنك من طلب من Bing إنشاء صورة فنية بناء على وصف أو مطالبة. يمكنك أن تقول لـBing مثلا “ارسم لي صورة لقطة وهي تلعب مع كرة” أو “ارسم لي صورة لشجرة في فصل الخريف” وسوف يستخدم Bing نموذج فني اصطناعي لإنشاء رسومات جميلة ومبتكرة.

خاصية SwiftKey: تمكنك من استخدام لوحة مفاتيح ذكية تقترح كلمات وجمل ورموز تعبيرية بناء على سياق الكتابة. يمكنك أن تستخدم هذه الخاصية عند كتابة رسائل أو بريد إلكتروني أو مستندات وسوف يساعدك Bing على تحسين تجربة الكتابة والتواصل.

ندى فاروق قطان

مشرفة / بكالوريوس دراسات إسلامية-ماجستير مناهج و طرق تدريس-معلم مبدع مايكروسوفت-مدربة معتمدة -مدربة معتمدة كلاس بوينت - مصممة جرافيك-صانعة محتوى-مهتمة بتقنيات التعليم واستراتيجيات وطرق التدريس -مالكة قناة التلجرام) الأنشطة الإلكترونية التفاعلية)https://t.me/NadaQattan أرتوي بندى الأثر شعاري (كن ذا أثر كارتواء للشجر)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى