الفصول الدراسية الرقمية

دور تقنيات التعليم الحديثة في تعزيز مفهوم التلعيب Gamification

أطلق Nick Pelling    _ مبرمج بريطاني _ أول من أطلق مصطلح Gamification   في المواقف الجادة لتحقيق أهداف معينة او دفع الناس لعمل شي معين

مجالات التلعيب

  • التعليم، التدريب، التوظيف 
  • التسويق، التجارة الالكترونية
  • الألعاب الالكترونية

بعض التطبيقات والمواقع الالكترونية القائمة على مفهوم  التلعيب

لقراءة المزيد عن استخدام التلعيب في التعليم : دور تقنيات التعليم الحديثة في تعزيز مفهوم التلعيب Gamification دور-تقنيات-التعليم-الحديثة-في-تعزيز-مفهوم-التلعيب

أميرة عبدالرحمن غوص

معلمة انجلش وأمينة مصادر تعلم سابقا وكيلة الشؤون التعليمية، ماجستير تقنيات التعليم، عضو فريق رواد تقنيات التعليم وسفير التميز التقني( خبير )، مدرب وخبير مايكروسفت،مصممة جرافيك ومونتاج، مهتمة بالتدريب والأمن السيبراني، Interested in CyberSecurity

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى