عام

برامج تحرير وكتابه الاسماء والعبارات

هل تريد التعرف على برامج الكتابة على الصور ؟
تكون في متناول يدك ومجانية ؟!!

مازالت التكنولوجيا تعطينا المزيد من المتعة والتطور، فظهرت لنا من ضمن البرامج تطبيقات الكتابة على الصور وتحريرها، أضع لكم هنا بعض هذه البرامج والتطبيقات التي استخدمتها في الكتابة على الصور ، وهناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي لم أذكرها منها مجاني ومنها بشراء ولكن ذكرت البرامج التي استخدمتها وكل برنامج منها يحتاج الي الممارسة واكتشاف أدوات الحرير والتعديل والحفظ والمشاركة ، وهنا دوركم في اختيار البرنامج المناسب لكم سواء من هذا المقال أو البحث في محركات البحث عن هذه البرامج والاستمتاع في تجربة هذه التقنيات والعبارات والجمل وتصميم الاسماء ، كتابة الاعلانات البسيطة وتصميمها ، والعناوين وهكذا ، فهذا المجال عبارة عن محيط من المعرفة والأدوات والايقونات .

Name Art maker

من مميزات هذا التطبيق يعطيك خيارات حجم الصورة ومقاساتها في برامج التواصل الاجتماعي مثل تويتر أو صورة شخصية لملف أو الاستقرام أو الفيس بوك والواتس اب ، تختار حجم الصورة المراد العمل عليها ، ويتيح استِخدام أنواع كثيرة من الخط و أحجامه ، وايضا الملصقات والرموز والكثير من الخلفيات واستيراد الصور .

Android

3D Name Art

يمكن كتابة الاسم بتقنية 3D على خلفيات موجودة في البرنامج أو على صور تستخرج من الاستديو الخاص بك، يدعم الكتابة بالعربي ولكن عند كتابه الاسم بالانجليزي تظهر ميزات كثيرة في شكل الخط ، ويمكن ايضا اضافه أشكال رمزية (ملصقات) موجودة في البرنامج .

Android

المحترف والكتابة على الصور

أدوات هذا البرنامج متعددة منها كتابة نص ووضع اطارات وتأثيرات زجاجية ، واضافة زخارف عربية وفلاتر وملصقات، يمكن الاختيار من صور البرنامج ، وكذلك من الاستديو الخاص بك ، وايضا استخدام الكاميرا والتقاط صورة ثم تحريرها والكتابة عليها .

Android

ارسم اسمك بالتأثيرات (صانع تأثير الدخان )

تستطيع الكتابة في هذا البرنامج واضافة تأثير الدخان على الاسم أو العبارة، يمكن اختيار شكل الخط اللون ، الحجم، السحب ، والتدوير كما في البرامج السابقة، ويمكن اضافه ملصقات وزخارف من نفس البرنامج .

Android

Phonto

برنامج شهير و معروف ، وبسيط ، ويحتوي على الكثير من الفلاتر والخلفيات، وتعدد أنماط الكتابة والقوالب ، وكذلك الملصقات والرموز والكثير من أدوات التحرير والكتابة

Android iPhone/iPad

3D Logo Maker

ميزة هذا البرنامج يحتوي على قوالب أو شعارات جاهزة للاستخدام مجانا ، وهناك قوالب أخرى تحتاج اشتراك (شراء) ، كذلك يمكنك إنشاء شعار خاص بك ، وإجراء التأثيرات والتحرير عليه وهو كبقية البرامج تستطيع الكتابة وتحرير الأدوات الخاصة بالكتابة .

Android

وفاء زايد المطيري

مدربةمعتمدة/عضوةمنصةشمس/معلمة/حاصله ع جائزةمسابقةمقاطع الفديو الحمايه من فيروس كورونا/فائزة بمسابقةمدرستي الرقميةمكتب شرق/مستشار أسري/عضو لجنة المقاييس التربوية والنفسيةبالمملكه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى