عام

تعريف بكيفية تهيئة وإعداد الصفحة الشخصية للأعضاء

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نستعرض سويا خلال هذا الفيديو التعريفي الصامت كيفية تهيئة وإعداد الملف الشخصي الخاص بالأعضاء في مبادرة تقنيات التعليم للجميع بنسخته الحالية 1441 هـ – 2020 م

مع التنبيه للمحددات التالية :

  • حجم الصور في ملف الأعضاء لا يتجاوز 1MB
  •  تكتب الروابط كاملة لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي وليس المعرف فقط.
  • صفحتك الشخصية تضم ثلاث تبويبات [ “حول” تعريف سريع عنك ، “مقالاتك” تمثل مشاركاتك  ، تعليقاتك ]
  •  تستطيع تعديل الاسم الأول والاسم الأخير للمستخدم من خلال الضغط على رمز الإعدادات ثم “حسابي”، ويفضل بحسب شروط الموقع أن تكون باللغة العربية وبالاسم الثلاثي حيث يكتب الاسم الأول والثاني في حقل “الاسم الأول” كما تستطيع تغيير البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور للحساب.
  • كتابك اسمك باللغة العربية ينشيء لك صفحة شخصية بإسمك الخاص يرشد الباحثين عنك في موقع البحث قوقل مستقبلاً إلى صفحتك الشخصية على الموقع.
  • عند الضغط على “الملف الشخصي” في جانب الترحيب الخاص بتسجيل دخول الأعضاء سيقودك إلى خيارات تعديل أوسع مع ظهور خيارات القدرة على المشاركة في تبويب مقالات ثم “أضف جديداً” إن لم تظهر لك هذه الخيارات فيعني ذلك أن حسابك غير نشط تواصل مع إدارة الموقع لتنشيطه عبر البريد الالكتروني edutec4all@gmail.com  وانتظر الرد بالموافقة والتنشيط.

أتمنى أن تكون هذه المشاركة مفيدة للجميع دمتم بحفظ الكريم

 

عادل بن سعد الميلبي

معلم فيزياء، مشرف تقنيات تعليم، دبلوم عالي في الموهبة والتفوق العقلي، ماجستير تقنيات تعليم، شغوف بالمعرفة، مهتم بقضايا التربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى